إسلام سنتر
أهلا بيك , نورت المنتدى بين إخوتك وأحبائك
أخوك إبراهيم العشماوي ( ابو اسلام )

القيسين تطالب النيابة بالتحقيق في تصريح "مقدم شرطة" عن تورط العادلي في الحادث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القيسين تطالب النيابة بالتحقيق في تصريح "مقدم شرطة" عن تورط العادلي في الحادث

مُساهمة من طرف ام اسلام العشماوي في الجمعة أغسطس 26, 2011 11:52 pm



محامي كنيسة القديسين: المجلس العسكري استجاب لشكوى نادي سكندري ضد اتحاد الكورة.. ولم يستجب للمطالبة بالتحقيق في قضية التفجيرات!
أحداث تفجيرات كنيسة القديسين
أحداث تفجيرات كنيسة القديسين

انتقد جوزيف ملاك، مدير المركز المصري للدراسات الإنمائية وحقوق الإنسان، ومحامي كنيسة القديسين بالإسكندرية، تجاهل النيابة العامة التحقيق في ملف كنيسة القديسين رغم أحد ضباط الشرطة على إحدى الفضائيات بتورط العادلي في التفجيرات.

وقال ملاك في تصريح خاص لـ«الدستور الأصلي» أنه سيقدم خطابا رسميا آخر للمجلس العسكري يطالب فيه بالتحقيق في ملف القضية، كما يطالب النيابة العامة بالتحقيق في صحة التصريحات التي أدلى بها مقدم شرطة في برنامج "يامصر قومي" مع الإعلامي محمود سعد على "فضائية التحرير"، يؤكد تورط حبيب العادلى في حادث تفجير كنيسة القديسين.

وطالب المجلس العسكري بعدم تجاهل ملف أحداث القديسين بشكل يوحى بالتعمد بالرغم من الشكاوى التى أرسلها إليهم، وحتى لا يشعر أهالي الضحايا بأن هناك من يدافع عن النظام السابق، وأنه يملك المعلومات الحقيقية التى تؤكد تورط النظام السابق فى هذا الانفجار.

وأضاف ملاك في البيان الذي أصدره مع كميل صديق ونادر مرقس عضوي المجلس الملي السكندري، أن هذا التجاهل يوحي بوجود تمييز ديني وأن الأقباط مواطنين من الدرجة الثانية، رغم استجابة المجلس العسكري لشكوى مقدمة من نادي سكندري ضد اتحاد الكورة.

وتساءل البيان: "لماذا عدم الاهتمام بالشكاوى العديدة التي قدمت تطالب بفتح تحقيق جدي في ملف القديسين؟"، وأكدوا على ثقتهم فى الجيش المصري ووطنيته وأيضا وكذلك ثقتهم فى المجلس العسكرى، وأنه سيستجيب لهم بفتح التحقيق في البلاغ المقدم من الكنيسة رقم 7870 لسنة 2011 بلاغات النائب العام والموجود بنيابة أمن الدولة.
avatar
ام اسلام العشماوي
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 17/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى