إسلام سنتر
أهلا بيك , نورت المنتدى بين إخوتك وأحبائك
أخوك إبراهيم العشماوي ( ابو اسلام )

محمد حسان فى خطبة العيد: مصر دولة إسلامية وستبقى إسلامية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محمد حسان فى خطبة العيد: مصر دولة إسلامية وستبقى إسلامية

مُساهمة من طرف ام اسلام العشماوي في الثلاثاء أغسطس 30, 2011 10:22 am

محمد حسان فى خطبة العيد: مصر دولة إسلامية وستبقى إسلامية





أم الشيخ محمد حسان ما يزيد عن عشرة آلاف من المصلين فى صلاة عيد الفطر المبارك بساحة حديقة الحصرى بالسادس من أكتوبر قام شباب الإخوان المسلمين والجماعة السلفية بالإشراف على تنظيم المصلين.

ودعا حسان كافة الشباب المصريين على ضرورة توحيد الصف المصرى والتوقف عن التظاهرات التى تعطل حركة العمل، وطالب الشباب بالسعى للعمل للحفاظ على أمان مصر وأمنها.

وأكد حسان فى خطبة صلاة العيد على ضرورة الحفاظ على الهوية الإسلامية للدولة المصرية قائلا "مصر دولة مسلمة وستبقى دولة مسلمة بإذن الله"، مضيفا أن مصر لكل أهلها مسلمين ومسحيين ولن يفرق بينهم أى شئ فهما نسيج الشعب المصرى، مطالبا الشباب المصرى بالعمل على وأد الفتن للحفاظ على وحدة الشعب المصرى، مؤكدا أن مصر بشبابها وبأهلها.

واختتم حسان خطبته بالدعاء للشعب المصرى والأمة المصرية بالأمن والآمان، والسلام فى الأمة العربية وإراقة دماء المسلمين والعرب، وفى النهاية ناشد المصلين بتقوى الله.

وعلى جانب آخر، سيطر أنصار الدكتور حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على الحملات الدعائية فى أثناء الصلاة حيث حمل أنصاره صوره فى جميع أرجاء ساحة الصلاة، وعقب انتهاء الصلاة قاموا بتوزيع منشورات ورقية على مصلين توضح إنجازاته وملامح شخصيته وبرنامجه الانتخابى.

المصدر : اليوم السابع
avatar
ام اسلام العشماوي
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 17/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى